منزل المنتجاتالمرحاض الهواء المعطر

المحمولة المرحاض رذاذ الهواء المعطر ، الربيع نسيم الهواء المعطر التجارية مع نوع مضخة ملصقا

شهادة
نوعية جيدة جل معطر الجو للمبيعات
نوعية جيدة جل معطر الجو للمبيعات
زبون مراجعة
شكرا لخدمتكم المهنية. أتمنى يا رفاق سيكون أفضل.

—— دو مارك

منتجاتك ممتازة حقا بجودة عالية وأسعار تنافسية! أحب العطر الخاص بك أيضا!

—— Natalias

ابن دردش الآن

المحمولة المرحاض رذاذ الهواء المعطر ، الربيع نسيم الهواء المعطر التجارية مع نوع مضخة ملصقا

الصين المحمولة المرحاض رذاذ الهواء المعطر ، الربيع نسيم الهواء المعطر التجارية مع نوع مضخة ملصقا المزود

صورة كبيرة :  المحمولة المرحاض رذاذ الهواء المعطر ، الربيع نسيم الهواء المعطر التجارية مع نوع مضخة ملصقا

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Shamood
إصدار الشهادات: ISO9001,REACH,MSDS
رقم الموديل: 502800

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: Less than1USD
تفاصيل التغليف: مربع الداخلية + CTN الخارجي
وقت التسليم: 30 يوما
شروط الدفع: tt
القدرة على العرض: 3000000 كل شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
علامة تجارية: شموود أو شعار العميل مكان أصليّ: الصين
الشهادات: msds / sgs / الوصول / وول مارت التدقيق التعبئة: مربع الداخلية + ماجستير CTN
اللون: مختلف أو حسب الطلب استعمال: الصفحة الرئيسية / مرحاض

سبرينغ تواليت بخاخ معطر جو 12 مل / 9 جرام مع نوع المضخة اللاصقة

اسم العلامة التجارية:

SHAMOOD

رقم الموديل:

502800

شهادة:

msds / sgs / الوصول / وول مارت التدقيق

مكان المنشأ:

الصين

مواد:

رائحة صديقة للبيئة

منطقة التطبيق:

للمنزل / المرحاض

العطر:

بينا كولادا ، الفانيليا ، نسيم الربيع ، حديقة استوائية

oem / odm الخدمة:

نعم فعلا

المدة الزمنية:

35 يوما في درجة الحرارة العادية

اللون:

مخصصة مقبولة

التعليمات:

تستطيع شركة Shamood تصنيع منتجات معطر الجو بأقل مما تدفعه حاليًا. اتصل بنا اليوم وتعلم كيف يمكنك توفير المال الذي يحول التصنيع الخاص بك إلينا. نحن ننتج معطرات هواء السيارة لأفضل ماركات التجزئة.

إعداد الرسوم

نود أن نجعل الأمور بسيطة قدر الإمكان بالنسبة لك. حدد أي منتج تريده من مجموعتنا الواسعة من التصميمات والألوان ، ولن تجد أي رسوم على الأعمال الفنية أو اللوحات أو الإعداد أو قطع القوالب أو أي تكاليف أخرى عند الطلب معنا. في حالة وجود فتح جديد للقالب ، سيتم إخطارك مسبقًا.

التسعير

لدينا بعض من أكثر الأسعار تنافسية في صناعة معطر هواء السيارة. نظرًا لأننا مُصنِّع مجهز بالكامل ، يمكننا استيعاب كل شيء بدءًا من الطلبات الصغيرة وحتى الإنتاج الكامل لماركة علامتك التجارية. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا للحصول على أسعار تحجيم السعر بناء على احتياجاتك معطرات الهواء.


كميات
كشركة مصنعة لمعطرات هواء السيارات للعديد من العلامات التجارية العالمية الكبرى ، ليس لدينا مشكلة في إنتاج الطلبيات الكبيرة. يمكننا تلبية طلبات معطر هواء السيارة المخصص مقابل 500 قطعة. اتصل بنا للحصول على عرض أسعار للطلبيات التي تقل عن 500 قطعة وسنبذل قصارى جهدنا لاستيعابك.

التعبئة المخصصة

نحن مجهزون لتزويدك بمنتج متكامل ومحترف ، جاهز للبيع في المتاجر. اسألنا عن خيارات بطاقات التعبئة المخصصة وبطاقات الخيام وشرائط القصاصات وصناديق العرض. سيكون عليك في العادة أن تطلب ما لا يقل عن 3000 قطعة لكي ننتج معطرات الجو المصنوعة حسب الطلب.

اختر النوع الخاص بك
اختيار نوع الهواء المعطر لمشروعك. إذا كنت ترغب في شيء أكثر تخصيصًا ، يمكننا إنتاج معطرات هواء مخصصة لك.

ورقة سيارة الهواء المعطر

جل سيارة الهواء المعطر

السائل سيارة الهواء المعطر

رذاذ سيارة الهواء المعطر

النسيج سيارة الهواء المعطر

البلاستيك سيارة الهواء المعطر

العطور الشخصية الخاصة بك
لدينا مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور الأكثر شعبية المتاحة وجاهزة لمعطرات الجو السيارة الخاصة بك. إذا كان لديك أي طلب من العطور الخاصة بك ، فقم بإرساله ، وسنكون على الأرجح قادرين على صياغته حسب الطلب. ألق نظرة على بعض روائحنا الأكثر شعبية أدناه:

سيارة جديدة

بطانة جديدة

الجليد الأسود

أشجار الحمضيات

كابتشينو

جليد

الفراولة

تفاحة خضراء

كرز

توت بري

فانيلا

صباح جديدة

بينا كولادا

جوزة الهند

فانيلا


OEM العلامة التجارية الخاصة بك

كشركة مصنعة متخصصة في صناعة معطرات الهواء في السيارات ، يمكننا تصنيع المنتجات وفقًا لمتطلباتك. عندما تطلب معطرات الهواء ذات الحجم الكبير ، يمكننا أن نقدم لك خيارات مثل التخصيص الرائع ، أخذ العينات ، انخفاض الأسعار ، وخصومات الشحن. هذا خيار رائع لأي شخص يمتلك سلسلة متاجر بيع بالتجزئة أو سلسلة غسيل سيارات أو سلسلة محلات تصليح أو أعمال توزيع. دعنا نساعدك على البدء في إنتاج معطرات الهواء المخصصة للسيارات بالجملة.

طلب لأول مرة؟

نحن نفهم أن العديد من عملائنا يطلبون معطرات هواء السيارات المخصصة لأول مرة. سواء كان ذلك للترويج الجديد أو لمنتج جديد للبيع بالتجزئة ، فهناك العديد من الأسئلة التي يجب طرحها عند اتخاذ قرار شراء معطرات هواء السيارات المخصصة. إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك هنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. سنكون سعداء للإجابة على أي من أسئلتك أو معالجة أي مخاوف قد تكون لديكم. سوف تفاجأ بمدى سهولة بدء طلب معطر الجو المخصص الخاص بك.

ليس لديك أي عمل فني؟

هذا هو واحد من المخاوف الأكثر شيوعا التي لدى العملاء. لا داعي للقلق إذا لم يكن لديك أي عمل فني. سيعمل فريق التصميم الداخلي لدينا معك لتصميم معطر هواء يلبي احتياجاتك. إذا كان لديك عمل فني ، فنحن نفضل استلام ملفات PDF و eps و ai. هذا لا يعني أنه لا يمكنك إرسال ملف بتنسيق jpg إذا كان هذا هو كل ما عليك التعامل معه.

موعد التسليم
يعتمد وقت التسليم العادي على المواصفات ، وعادة ما يستغرق حوالي 25-30 يومًا بعد الحصول على ترخيص لاستكمال الفحص والتفتيش ومراقبة الجودة.

ن ه إد تسليم سريع للغاية ؟

لدينا القدرة على إنتاج طلبيات معطر هواء السيارة بسرعة كبيرة إذا لزم الأمر. بالطبع ، سيتم تعديل التسعير بشكل مناسب اعتمادا على الوضع. من الأفضل إعطاء أكبر قدر ممكن من الإشعار للحصول على أفضل سعر لمعطر الجو. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالسلك وتحتاج إلى البضائع في أسرع وقت ممكن ، سنعمل دائمًا معك لتلبية جميع احتياجاتك.

تحتاج مقاطع مخصصة / سلاسل؟

نحن نقدم كل نوع من مقاطع وسلاسل لتتناسب مع المنتجات. إذا كنت ترغب في الحصول على لون مختلف ، فلدينا كل شيء متاح من اللون الوردي الفاتح إلى المعدني الفضي. في بعض الأحيان يكون اللون المناسب هو اللهجة المثالية لمعطر هواء سيارتك.

المهلة عينة؟
عينة المهلة يعتمد على توافر ، لدينا المهلة في المنتجات ستكون مهلة منخفضة مثل 2 أيام. أما بالنسبة للتصميم الجديد بالكامل ، فقد تصل مدة السداد إلى 7-15 يومًا ، اعتمادًا على مواصفات المنتج.

السعة الإنتاجية
أكثر من 200000 جهاز كمبيوتر شخصى في اليوم من أنواع مختلفة والتي تشمل جل ، غشاء ، والبلاستيك والورق ومنظفات المرحاض

لماذا شود؟
يتمتع شودود بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال صناعة معطرات الجو والمنزل. نظرًا لخبرتها الواسعة وعمليات التصنيع المتكاملة ، فقد أشاد عملاء الشركة من أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية بجودة المنتج والخدمة الممتازة لشمود ، وسمح لهم ببناء علاقات تجارية قوية مع العلامات التجارية العالمية المشهورة. بالإضافة إلى منشأة الإنتاج الحديثة ، حصلت شموود أيضًا على شهادات دولية بما في ذلك ISO9001 و WCA و REACH و BSCI.

تفاصيل الاتصال
Shamood Daily Use Products Co., Ltd.

اتصل شخص: Mrs. Xu

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Tel:
China Liquid Car Air Freshener manufacturer
Shamood Daily Use Products Co., Ltd.

Air Freshener Manufacturer

 

 

Home ProductsToilet Air Freshener

Portable Toilet Spray Air Freshener , Spring Breeze Commercial Air Freshener With Sticker Pump Type

Portable Toilet Spray Air Freshener , Spring Breeze Commercial Air Freshener With Sticker Pump Type

    • Portable Toilet Spray Air Freshener , Spring Breeze Commercial Air Freshener With Sticker Pump Type
  • Portable Toilet Spray Air Freshener , Spring Breeze Commercial Air Freshener With Sticker Pump Type

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Can Customized
    Certification: ISO9001,REACH,MSDS
    Model Number: 502800

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: Negotiation
    Price: Pls inquiry to us
    Packaging Details: Inner box+Outer CTN
    Delivery Time: 30 Days
    Payment Terms: T/T, L/C, etc.
    Supply Ability: 3000000 Per Month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Brand: Shamood Or Customer's Own Logo Original Place: China
    Certifications: MSDS/SGS/REACH/WALMART AUDIT Packing: Inner Box + Master CTN
    Color: Various Or Customized Usage: Home/Toilet
    High Light:

    Toilet Bowl Air Freshener

    ,

    Automatic Toilet Air Freshener

    Spring Toilet Spray Air Freshener 12ML / 9g with Sticker Pump Type

     

    Portable Toilet Spray Air Freshener , Spring Breeze Commercial Air Freshener With Sticker Pump Type 0

     

    Brand Name:

    SHAMOOD

    Model Number:

    502800

    Certification:

    MSDS/SGS/REACH/WALMART AUDIT

    Place of Origin:

    China

     

     

    Material:

    Eco-friendly fragrance

    Application Area:

    For Home/Toilet

    Fragrance:

    Pina Colada,Vanilla,Spring Breeze,Tropical Garden

    OEM/ODM Service:

    Yes

    Duration:

    35 Days in Normal Temperature

    Color:

    Customized is acceptable

     

    FAQ:

    Shamood can manufacture your air freshener products for less than what you are currently paying. Contact us today and learn how you can save money moving your manufacturing over to us. We produce car air fresheners for top retail brands.

    Setup Fees

    We like to make things as simple as possible for you. Select any product you want from our wide range of designs and colors, you won’t find any fees for artwork, plates, setup, die cutting, or any other add on costs when you order with us. In case there is new opening of mold you will be informed earlier.

    Pricing

    We have some of the most competitive pricing in the car air freshener industry. Since we are a fully equipped manufacturer, we can accommodate everything from smaller orders to full scale production of your brand. Email Us or call us for a scaling price quote based on your air freshener needs.


    Quantities
    As a manufacturer of car air fresheners for several large international brands, we have no problem producing large orders. We can fulfill custom car air freshener orders for as little as 500 pieces. Contact us for a quote on orders under 500 pieces and we will do whatever we can to accommodate you.

    Custom Packing

    We are equipped to provide you with a complete and professional looking product, ready to be sold in stores. Ask us about options for custom packing cards, tent cards, clip strips, and display boxes. You will typically have to order a minimum of 3,000 pieces for us to produce custom made air fresheners.

     

    Choose your Type
    Choose the type of air freshener for your project. If you would like something a little more personalized, we can produce custom air fresheners for you.

     

    Paper Car Air Freshener

     

    Gel Car Air Freshener

     

    Liquid Car Air Freshener

     

    Spray Car Air Freshener

     

    Fabric Car Air Freshener

     

    Plastic Car Air Freshener

    Your own personalized fragrances
    We have a huge variety of the most popular fragrances available and ready for your personalized car air fresheners. If you have any of your own fragrance request, send it over and we will most likely be able to custom formulate it. Take a look at some of our most popular fragrances below:

    New Car

    Fresh Linen

    Black Ice

    Citrus

    Cappuccino

    Ice

    Strawberry

    Green Apple

    Cherry

    Wildberry

    Vanilla

    Morning Fresh

    Pina Colada

    Coconut

    Vanilla


    Your Brand OEM

    As an expert manufacturer in the automotive air freshener industry, we can make products according to your requirements. When you order bulk auto air fresheners, we can offer you options such as great customization, sampling, lower prices, and shipping discounts. This is a great option for anyone that owns a retail store chain, car wash chain, repair shop chain or distribution business. Let us help you get started with producing your wholesale custom car air fresheners.

    Ordering for the first time?

    We understand that many of our customers are ordering custom car air fresheners for the first time. Whether it is for a new promotion or a new retail product, there are naturally many questions to be asked when deciding to purchase personalized auto air fresheners. If you can’t find an answer to your question here, feel free to contact us by email or call us. We will be happy to answer any of your questions or address any concerns you may have. You will be surprised by how easy it is to get started with your custom air freshener order.

    Dont have any artwork?

    This is one of the most common concerns that customers have. There is no need to worry if you don’t have any artwork. Our in house design team will work with you to design an air freshener that will satisfy your needs. If you do have artwork, we prefer to receive PDF, eps and ai files. That does not mean that you can’t send over a jpg if that is all you have to work with.

    Delivery time
    The normal delivery time is based on the specifications, usually it takes around 25-30 days after the authorization to complete the production, inspection and quality control check.

    Need extremely fast delivery?

    We have the capabilities to produce car air freshener orders very quickly if necessary. Of course, pricing will be adjusted appropriately depending on the situation. It is best to give as much notice as possible to get the best air freshener pricing. However, when it is down to the wire and you need goods as soon as possible, we will always work with you to accommodate all of your needs.

    Need custom clips/strings?

    We offer all kind of clips and strings to match the products. If you would like a different color, we have everything available from hot pink to silver metallic. Sometimes the right color is the perfect accent to your car air freshener.

    Sample lead time?
    Sample lead time depends on the availability, for our in stick products lead time would be as low as 2 days. As for the whole new design the lead may go upto 7-15 days, depending on the product specifications.

     

     

    Production capacity
    More than 200,000 pcs per day of different kinds which includes gel, membrane, plastic, paper and toilet cleaners

     

    Why Shamood?
    Shamood has an experience of more than 15 years’ in the car and home air freshener industry. Because of its vast experience and integrated manufacturing processes SHAMOOD’s product quality and excellent service have been praised by the company’s customers from Europe, North and South America, and allowed to build strong business relationships with world renowned brands. In addition to the state of the art production facility Shamood also has international certifications including ISO9001, WCA, REACH, and BSCI.

     

    Contact Details
    Shamood Daily Use Products Co., Ltd.

    Contact Person: Mrs. Xu

    Send your inquiry directly to us
    Shamood Daily Use Products Co., Ltd.
    8F, Ningbo Commerce Chamber Building , No.558 , Middle Taikang Road , Yinzhou District
    Tel:86-574-87895353
    Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Liquid Car Air Freshener Supplier. © 2015 - 2021 car-airfresheners.com. All Rights Reserved.